اتصل بنا

اتصل شخص : Jena

رقم الهاتف : +86-15818561923

ال WhatsApp : +8615818561923

Free call

مشوشات إشارة للسائقين العنيد

April 17, 2019

آخر أخبار الشركة مشوشات إشارة للسائقين العنيد

يتم حاليًا تطوير جهاز تشويش إشارة الهاتف المحمول للسائقين لمزيد من السلامة على الطرق. بالطبع ، لن يكون السائق وحده في السيارة معظم الوقت. لن يؤثر نظام حظر الإشارة على إشارة الركاب نظرًا لأنه منخفض المدى فقط. هذا يعني أنهم قد يستمرون في استخدام هواتفهم المحمولة أثناء ركوب السيارة دون تعطيل السائق.

تم تطوير هذا النظام لتقليل مخاطر حوادث السير بسبب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة. إنه يهدف إلى المساعدة في تثبيط السائقين عن الانخراط في محادثة هاتفية أثناء القيادة ، حتى مع استخدام الأجهزة غير اليدوية. بهذه الطريقة ، سيكونون قادرين على التركيز أكثر على القيادة والحفاظ على عقولهم على الطريق.

عملت مجموعة من الباحثين معًا لجعل هذه التقنية المبتكرة تحدث. سيتمكن الجهاز الذكي من معرفة ما إذا كان الشخص الذي يقف خلف عجلة القيادة يستخدم هاتفًا محمولًا أثناء قيادة السيارة. بمجرد القيام بذلك ، سيتم تشغيل مشوي الإشارة تلقائيًا لمنع إشارة الهاتف المحمول الخاصة بالسائق. بالطبع ، سوف يدفع ذلك السائق إلى إبعاد الهاتف المحمول والتركيز أكثر على القيادة.

حتى مع كل تحذيرات القيادة من حولنا ، يمكن لبعض السائقين أن يكونوا عنيدين بشأن استخدام هواتفهم المحمولة أثناء القيادة. يجب أن يكون عدم القدرة على استخدام الهواتف المحمولة أثناء القيادة على الطريق سببًا كافيًا لإنهاء هذه العادة الخطيرة. نأمل أن يكون لدى كل مركبة حول العالم هذا الاختراع المبتكر للطرق الأكثر أمانًا في المستقبل.

هناك حاجة إلى المزيد من التشويش على إشارة متنقلة للمركبات ، أيضًا للسيارات العسكرية. لدينا Sacon العديد من أنواع التشويش المستخدمة في أنظمة المركبات. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك